فوز فريق 22 مايو على فريق الأمير بنادي عين بشبوة

4360381.jpg

فاز فريق 22 مايو على ضيفه فريق الأمير بنادي عين بمحافظة شبوة بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب 22 مايو بالعاصمة صنعاء.

وتأتي هذه المباراة بين الفريقين في إطار زيارة فريق الأمير بنادي عين محافظة شبوة للعاصمة صنعاء، حيث سجل أهدف فريق 22 مايو لاعبه أسامة الغريب ومروان المضواحي ومحمد العبسي “هدفين” وزيد طارش، فيما أحرز هدفي فريق الأمير لاعبه معمر عبدالله.

وأوضح منسق الزيارات طارق عبد القادر الأحول أن المباراة، تأتي في إطار زيارة نادي عين للعاصمة صنعاء والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، وذلك بهدف تعزيز أواصر الأخوة بين الشباب والرياضيين من مختلف المحافظات بما فيها أندية شبوة والعاصمة صنعاء.

وأشار إلى أن الزيارة تعد الأولى للفريق، وسيتبعها زيارات لأندية محافظة شبوة .. مؤكدا أنه ورغم الأوضاع التي تمر بها البلاد، إلا أن الرياضة تبقى الخيار الأفضل لجمع شمل الشباب والرياضيين من مختلف محافظات الجمهورية.

ونوه الأحول بما حضي به الفريق من استقبال من قبل قيادة وزارة الشباب والرياضة.

حضر المباراة مدير الكرة بنادي 22 مايو الكابتن نبيل شملان ومدرب الفئات العمرية الكابتن جميل السعواني .

يذكر أن فريق الأمير لكرة القدم من الفرق الرياضية الفائزة بمراكز متقدمة في بطولات محلية بمحافظة شبوة، ومنها كأس السفير محمد على محسن الأحول ودوري الفقيد عبد الله الأحول وكذا دوري مغتربي شباب عين.

سبأ

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    scroll to top